نجوم ريال مدريد يتوعدون برشلونة بدرس قاسي في كلاسيكو الأرض 

تاريخ النشر: 21/04/2024
25
منذ أسبوع
نجوم ريال مدريد يتوعدون برشلونة بدرس قاسي في كلاسيكو الأرض 

يصر نجوم فريق ريال مدريد الإسباني، على ضرورة حسم مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، خلال مواجهة برشلونة، التي ستقام مساء اليوم، لحساب مباريات الجولة 32.

ويستقبل ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم الأحد، ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة ملاحقه المباشر صاحب الـ70 نقطة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج ريال مدريد للانتصار على برشلونة، لزيادة الفارق في الصدارة لـ11 نقطة، وحسم لقب الليجا نظريا قبل 6 جولات على نهاية المباراة.

وسبق أن حقق ريال مدريد الفوز على برشلونة مرتين هذا الموسم، بنتيجة (2-1) في لقاء المرحلة الأولى من الليجا، وبنتيجة (4-1) في نهاية كأس السوبر الإسبامي.

درس قاسي لنجوم برشلونة: 

كشفت صحيفة "آس" الإسبانية، أن لاعبي ريال مدريد تحدثوا سويا، على ضرورة الانتصار، بل التهام برشلونة بكل قوة لإنهاء الصراع على مسابقة "الليجا".

وطالب قادة ريال مدريد من اللاعبين، بضرورة التخلي عن أي حجج متعلقة بالإرهاق ضد برشلونة، بعد مواجهة مانشستر سيتي الأخيرة، التي امتدت لحد ركلات الترجيح.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويلعب ريال مدريد المواجهة بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، بركلات الترجيح (4-3)، بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي والإضافي.

وفي المقابل، يدخل برشلونة المباراة بعد أن خسر يوم الثلاثاء الماضي، ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة (4-1)، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

صاروخ ليفربول على رادار برشلونة في الصيف.. صفقة تصحيح المسار

تشافي يثير غضب جماهير برشلونة بتصريحه عن ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن